الاثنين، 6 سبتمبر 2010

عازف الكمان

تحت ضوء القمر
وحيدا مع آلتي
أداعب أوتارها
لأعزف مقطوعتي
عازلا نفسي عن الدنيا
راميا أحزاني وهمومي
لأعيش واقعي
على أرضي العربية
لا أدري إن كان لها وجود
أم هي أرض مخفية؟
فكيف سأحل تلك الأحجية؟
**************
أغلقت الآن نوتتي
لأتوقف عن غزف مقطوعتي
فقد عرفت أخيرا حقيقتي
أنا عربي مهزوم
أجري راكضا خلف هيبتي
فأنا للحصار مـأسور
أبحث عن ذاتي وكرامتي
ألملم أجزاء قلبي المكسور
أسأل نفسي عن عزتي
ووجهي من نار الغدر محروق
وأنا حبيس لوحدتي
أستجمع أفكاري المشتتة
أنصت قليلا لألحاني
حتى أترك للعالم بصمتي
ولكني عربي نكرة
فكيف ستدرك قيمتي
بأعلى صوت اناجي
لعل تسمع صرختي
فأنا في وطني مغمور
والكل لا يقدر هيبتي
في دمائي جريح أتألم
ذبحتني ذئاب عربية
************
فيا حسرتي على الوطنية

هناك تعليقان (2):

  1. فيا حسرتي على الوطنية

    //

    اعتقد إن كلمة وطنيه دي لغوها من اللغه العربيه تقريباً ..

    اصبحت كلمه ملهاش معنى ..

    او كلمه بتدل على النفاق التام للشخص بحيث انك لما تسمع حد يقولك " انا وطني " .. او " وطنك .. امانك .. راحتك .. مستقبلك "

    الواحد يعرف تماما ان الشخص ده بيشتغله مؤكد !!

    البوست جميل جداً .. والجزئيه دي عجبتني ..

    //

    أنا عربي مهزوم
    أجري راكضا خلف هيبتي
    فأنا للحصار مـأسور
    أبحث عن ذاتي وكرامتي
    ألملم أجزاء قلبي المكسور
    أسأل نفسي عن عزتي
    ووجهي من نار الغدر محروق

    //

    دمت بود .. :)

    ردحذف
  2. عشان كده قولت ( يا حسرتي )

    ردحذف